حل شهر رمضان المبارك 2021. أتمنى لكم Breadonus.ae رمضان سعيداً ومباركاً. في هذا الشهر ، يمارس المسلمون الأصحاء الصيام يوميًا من الفجر حتى غروب الشمس. تقليديا ، المسلمون يفطرون عند غروب الشمس ثم يأكلون مرة أخرى في السحور. هناك تلميح للتوصية بأن الصيام يمكن أن يكون له آثار إيجابية على صحتك.

قد تساعدك بعض الإرشادات البسيطة في الحفاظ على نظام غذائي ، وفقدان الوزن ، وخفض ضغط الدم والكوليسترول. نلاحظ أن الإفراط في تناول الطعام في الإفطار والسحور يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن يُنظر إلى هذا الشهر الكريم على أنه وقت من العام لممارسة ضبط النفس والانضباط والتضحية والتعاطف مع المسلمين. ويُشجع على الحفاظ على هذه الممارسات حتى بعد ساعات الصيام وكذلك بعد رمضان.

تناول أطعمة مرطبة وشرب كميات وفيرة من الماء خلال شهر رمضان

شرب الماء بكثرة بين السحور و الإفطار. الطقس مع درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن يجعلك تتعرق أكثر ، لذلك من الضروري تناول السوائل لتغطية ما تفقده خلال النهار. يمكن أيضًا زيادة تناول الماء عن طريق تناول الأطعمة الرطبة. تحتوي الأطعمة التقليدية مثل سلطة الفتوش العربية على خضروات مرطبة وفيرة مثل الخيار والطماطم. تجنب تناول المشروبات مثل القهوة والشاي والكولا لأنها تحتوي على مادة الكافيين التي يمكن أن تجعل الناس تؤدي إلى الترطيب. تذكر دائمًا أن المشروبات الغازية مع السكر ستضيف سعرات حرارية إلى نظامك الغذائي.

لدينا كراكرز صحي ولذيذ يمكنك تناوله في وجبة السحور. فهي غنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات والألياف. خالي من السكر والكوليسترول والألوان الاصطناعية وقليل السعرات الحرارية.

تناول الأطعمة المناسبة في السحور لتستمر خلال ساعات الصيام

يجب أن تكون هناك وجبة صحية في السحور لتزويدك بالطاقة الكافية لتستمر حتى الإفطار. اختر الأطعمة المناسبة لتجعلك نشيطًا خلال الصيام. يوفر لك تناول الكربوهيدرات ، مثل الفواكه والخضروات والفاصوليا ، طاقة عالية طوال اليوم. تناول منتجات الألبان قليلة الدسم مع وجبتك وتجنب الدهون غير المشبعة مثل الأفوكادو والمكسرات غير المملحة والسلمون والزيتون وزيت الزيتون. 

يحتوي موقع Breadonus.ae على العديد من المنتجات الغنية بالتغذية لزيادة مستويات الطاقة لديك. جرب منتجاتنا الخالية من الغلوتين مثل الخبز العربي وكعكة الموز وكيك الجوز (خالية من الغلوتين) ، لقضاء شهر رمضان بجسم وعقل سليمين.

جدد مستويات الطاقة لديك من خلال تناول طعام صحي ومتوازن في الإفطار

ثلاث تمرات لتفطر صيامك هي طريقة تقليدية وصحية لبدء وجبة الإفطار. تحتوي التمر على كمية ممتازة من الألياف. ادمج وجبة الإفطار مع الخضار للحصول على الفيتامينات والعناصر الغذائية تناول الحبوب الكاملة ، لتزويد الجسم بالطاقة والألياف. أضف أيضًا اللحوم الخالية من الدهون والأسماك إلى وجبتك للحصول على بروتينات جيدة وصحية. حاول تجنب الأطعمة المقلية التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون. 

You can eat sweet also to make your sugar level balanced, try Akras with Ajwa from honey at breadonus.ae. We made each sweet with fully organic ingredients, by using rich butter and fresh pistachios.

اقتراحات لوجبات الإفطار والسحور

علبنا الرمضانية

جرب علبنا الرمضانية المكونة من أطعمة مجمدة مختلطة مع مكونات صحية ومغذية تستخدم في كل علبة لجعل هذا الشهر الكريم مزدهرًا وصحيًا بالنسبة لك.

بوكس رمضان 1

إجمالي 200 قطعة من الأصناف المجمدة المختلطة التالية:

  • سمبوسة خضار
  • سمبوسة دجاج
  • سمبوسة البطاطا والبازلاء
  • سبرينج رول بالجبنة
  • فلافل
  • كباب لحم
  • فطاير سبانخ
  • كستلاتة السبانخ والجبن

بوكس رمضان 2

إجمالي 300 قطعة من الأطعمة المجمدة المختلطة التالية:

  • سمبوسة خضار
  • سمبوسة دجاج
  • سبرينج رول بالجبنة
  • فلافل
  • كباب لحم
  • فطاير سبانخ
  • كستلاتة السبانخ والجبن
  • سمبوسة جبن
  • سبرينج رول خضار
  • فطاير لحم
  • سبرينج رول روبيان

بوكس رمضان 3

إجمالي 400 قطعة من الأطعمة المجمدة المختلطة التالية:

  • سمبوسة خضار
  • سمبوسة دجاج
  • سمبوسة البطاطا والبازلاء
  • سبرينج رول بالجبنة
  • فلافل
  • كباب لحم
  • فطاير سبانخ
  • كستلاتة السبانخ والجبن
  • سمبوسة جبن
  • سبرينج رول خضار
  • فطاير لحم
  • سبرينج رول روبيان
  • سبرنج رول دجاج
  • سمبوسك جبن
  • تانو وبطاطا كستلاتة